التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اغلى حاسوب في العالم

اغلى حاسوب في العالم


اغلى جهاز كمبيوتر في العالم لحد الساعة هو luvaglio one million dollar laptop لاب توب مليون دولار وهو حاسوب محمول (لپ تاپ) بسعر جد مرتفع و مواصفات لايمكن تخيلها.


اغلى, جهاز, كمبيوتر, في العالم,luvaglio, laptop لاب, توب, حاسوب, محمول, لپ تاپ, سعر, مواصفات,


في العالم هناك الكثير من الاشخاص الاغنياء الذين يجنون ملايين الدولارات في الساعة, لكن المشكل انهم لا يجدون اين يسرفونها.
لهذا فكرت شركة لافاغليو LUVAGLIO التي تتواجد في العاصمة البريطانية لندن في حل لهم.وذلك باختراع حاسوب محمول باسم LUVAGLIO laptop حسب اسم الشركة المصنعة له بمواصفات تقنية جد بسيطة لكن بتكلفة جد باهضة, قد تصل الى مليون دولار امريكي تقريبا.                                                                     

الابتوب يمتلك شاشة بقياس 17 بوسة ومزود بقرص تخزين من النوع الساكن بسعة 128 GB ومحرك اقراص ضوئية Bleu red.

سبب غلاء هذا الحاسوب يتعلق بطريقة تصنيعه والمواد المستعملة في تركيبه, فهو جهاز مركب يدويا و بدون تدخل اي آلة كما ان لوحة مفاتيحه و شعار الشركة المنقوش عليه كلاهما مرصعان بقطع صغيرة من حبات الماس.وايضا يعتمد هيكل الحاسوب على مزيج انيق و متجانس من المعدن والجلد الفاخر و الخشب.                                                                وابرز ما يميز هدا الحسوب هو زر التشغيل الماسي الذي يعمل من خلال بصمة الاصبع بدلا من الزر التقليدي للتشغيل.

يعرض هذا الحاسوب في احدى المجلات التجارية في العاصمة لندن, بالوان و اشكال يطغى عليها مظهر الابداع.
لعلك الان ادركت سبب غلاء ثمن هذا الحاسوب النقال 😉 .

للمشاهذة الفيديو الاصلي للموضوع : 




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكل تحول الكتابة الى رموز بعد نسخها من PDF

الحل النهائي لمشكل تحول الكتابة الى رموز بعد لصقها من PDF باستعمال برنامج FreeOCR في هذه التدوينة نعرض شرح لحل مشكلة تحول الكتابة العربية  ومشكلة اللغة تظهر على شكل رموز غير مفهومة  في pdf تتحول الى شكل رموز و ذلك عند نسخ Copy من ملفات PDF و لصق past . لحل مشكلة الرموز الغريبة التي تظهر بدل النصوص العربية او ظهور الكتابة العربية باحرف غريبة نقوم بتحميل برنامج FreeOCR الذي يمكننا من نسخ ولصق النصوص من ملفات PDF بشكل سهل وبسيط كما انه يساعدنا في التخلص من كابوس الرموز الغريبة. لمعرفة طريقة استعمال البرنامج تابع الفيديو اسفله :

الحل النهائي لمشكل توقف الانستقرام المفاجئ على اجهزة الاندرويد "Unfortunately Instagram Has Stopped"

سبب توقف الانستقرام  اضغط هنا لقراءة المقال كامل  الحل النهائي لمشكل توقف الانستقرام المفاجئ على اجهزة الاندرويد "Unfortunately Instagram Has Stopped" اسهل طريقة لدخو اسهل طريقة لدخول الانستقرام من قوقل ل الانستقرام من قوقل

تغيير لغة برنامج WINRAR

تغيير لغة برنامج WINRAR السلام عليكم في هذه التدوينة ان شاء الله ساريكم اسهل طريقة لتغيير لغة برنامج ونرار  winrar ...  كيف اغير لغة برنامج وينرار winrar ؟ كيفية تعريب برنامج الوينرار winrar ؟ كيف يمكنني تغيير اللغة في ال winrar ؟ ما هي طريقة تبديل لغة في برنامج وينرار winrar باللغة العربية او الى اللغة العربية ؟  كلها  اسئلة شائعة يطرحها مستخدموا برنامج ضغط الملفات winrar لذا في هذه التدوينة ان شاء الله ساريكم اسهل طريقة لتغيير لغة برنامج  winrar في دقيقة واحدة و بطريقة جد بسيطة و سهلة فقط تابعو الشرح. . الشرح متواجد في الفيديو اسفله :  رابط الموقع :  www.rarlab.com اتمنى ان تستفيدوا من الشرح ومرحبا بتعليقاتكم و استفساراتكم