التخطي إلى المحتوى الرئيسي

افضل العاب الايفون المجانية 2019

هذه قائمة افضل العاب الايفون المجانية 2019 من الالعاب الحربية الى العاب السيارات و من العاب الذكاء الى العاب الاستراتيجية. حمل افضل العاب الايفون بالمجان.

افضل العاب الايفون

لديك ايفون وتبحث عن افضل الالعاب؟ تحب الالعاب المجانية؟ رائع! 
في هذه القائمة ستتعرف على افضل العاب الايفون المجانية لسنة 2019

  1. The Battle of Polytopia
هي لعبة حربية استراتيجية في بداية معركة Polytopia ، تجد نفسك في بلدة صغيرة ، محاطة بالمجهول ، مع وحدة محاربة واحدة تحت قيادتك. تمنحك اللعبة 30 دورة لاستكشاف ، تحديد موقع والتحالف مع أو مهاجمة إمبراطوريات مصغرة أخرى ، تقنيات البحث ، وتطوير حضارتكم.
افضل العاب الايفون مجانية, العاب ايفون حربية, العاب استراتيجية

وتستند اللعبة حول الاستراتيجية ، مما يجعل أفضل استخدام مخصصات الموارد المحدودة.لمزيد من اللاعبين المتعطشين للدماء ، هناك أيضًا أسلوب "الهيمنة" ، حيث تلعب فقط قبيلة واحدة.
  • هل سيكون من المفيد هذا التحول للبحث عن الصيد واستخدام الحياة البرية القريبة؟
  • هل سيكون التحرك الذكي هو الحصول على التكنولوجيا اللازمة لتكوين سيوف ضخمة ، قهر المدن المنافسة؟

2. Data Wing

السؤال المتبادر الى دهنك الان هو لماذا تم اختيار Data wing من افضل العاب الايفون؟ 
الجواب جد سهل هو ان لعبة Data wing مميزة على باقي العاب السباقات المجانية وذلك لانها في الأساس "مكافحة للجادبية"
هذه اللعبة أكثر من مجرد متسابق أساسي. هناك محاكمات زمنية ، سباقات حيث يجب عليك الوصول إلى نقاط التفتيش قبل نفاد الوقت ، والمناوشات ضد المعارضين. لكن بعض المستويات تقلب اللعبة على جانبها وتكافح الجاذبية. في هذه المهام الصغيرة الموجهة للمغامرة ، يمكنك استكشاف الكهوف وإيجاد المفاتيح ، ومعرفة كيفية استخدام البيئة للتسلق باتجاه مخرج بعيد - وعالي للغاية. بدالك تكون قد جعلت جهازك الايفون من محاكي العاب مجانية لعالم من المتعة.


3. Disc Drivin' 2

Disc Drivin' 2, افضل العاب الايفون

عندما تتخيل افضل لعبة سباق للايفون ربما لا يتبادر الى دهنك حركة الدوران لاكن لعبة  Disc drivin ستضهر لك العكس بطريقة ما تخلق شيئًا مقنعًا أكثر من كونه سخيفًا.


4. Shadowgun Legends

Shadowgun Legends, افضل العاب الايفون

تعتبر Shadowgun Legends من افضل العاب القتال المجانية في الايفون وذلك راجع لطريقة لعبها.
تعتمد بشكل اسسي على تقنيات المرواغة كما انه يجب عليك التحكم بشكل دقيق في ابهامك الايم والايسر من اجل التغلب على كل المخلوقات و كذلك التركيز لجمع اكبر عدد من الاسلحة المتطور التي ستساعدك في توفير الوقت فالعبة تعتمد بشكل اكبر على الوقت و السرعة في القتال.


5. Threes! Free

threes free, احسن العاب الايفون

اذا كنت تامن بان افضل الالعاب للايفون هي العاب الالغاز فانت في المكان الصحيح
لعبة three free هي لعبة ذكاء تعتمد على مطابقة الارقام و وضع الشرائح على الواوجه الغير مكشوفة لتكوين بطاقات جديدة فهي تعتمد بشكل اساسي على الخفة و التخطيط في اقل وقت


6. Asphalt 9: Legends


اذا كنت من محبي لعبة سباق السياراة الشهيرة Asphalt فبالتاكيد هذه النسخة ستجعلك مغرم بجهاز الايفون الخاص بك هذه النسخة جاءت بنظام TouchDrive و من ابرز مميزاتها 

  • تطلق سيارتك الصواريخك ، وانت تضغط لاستهداف العوائق (تعزيز ؛ المنحدرات ؛ مداخل ناطحات السحاب التي لا يجب أن تقودها بالكامل)
  •  الاستفادة من نيترو ، الانجراف ، وأداء الأعمال المثيرة المجنونة.
تبقى لعبة Asphlat اسطورة العاب السباقات للايفون وذلك راجع للتحديثاتا التي تقوم بها الشركة الغرافيك العالي الذي يجعلك قريب للواقع





افضل العاب الايفون المجانية - لا تنسو متابعة مدونتنا للتوصل بتحديث القائمة للجديد لافضل العاب الايفون


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكل تحول الكتابة الى رموز بعد نسخها من PDF

الحل النهائي لمشكل تحول الكتابة الى رموز بعد لصقها من PDF باستعمال برنامج FreeOCR في هذه التدوينة نعرض شرح لحل مشكلة تحول الكتابة العربية  ومشكلة اللغة تظهر على شكل رموز غير مفهومة  في pdf تتحول الى شكل رموز و ذلك عند نسخ Copy من ملفات PDF و لصق past . لحل مشكلة الرموز الغريبة التي تظهر بدل النصوص العربية او ظهور الكتابة العربية باحرف غريبة نقوم بتحميل برنامج FreeOCR الذي يمكننا من نسخ ولصق النصوص من ملفات PDF بشكل سهل وبسيط كما انه يساعدنا في التخلص من كابوس الرموز الغريبة. لمعرفة طريقة استعمال البرنامج تابع الفيديو اسفله :

الحل النهائي لمشكل توقف الانستقرام المفاجئ على اجهزة الاندرويد "Unfortunately Instagram Has Stopped"

سبب توقف الانستقرام  اضغط هنا لقراءة المقال كامل  الحل النهائي لمشكل توقف الانستقرام المفاجئ على اجهزة الاندرويد "Unfortunately Instagram Has Stopped" اسهل طريقة لدخو اسهل طريقة لدخول الانستقرام من قوقل ل الانستقرام من قوقل

تغيير لغة برنامج WINRAR

تغيير لغة برنامج WINRAR السلام عليكم في هذه التدوينة ان شاء الله ساريكم اسهل طريقة لتغيير لغة برنامج ونرار  winrar ...  كيف اغير لغة برنامج وينرار winrar ؟ كيفية تعريب برنامج الوينرار winrar ؟ كيف يمكنني تغيير اللغة في ال winrar ؟ ما هي طريقة تبديل لغة في برنامج وينرار winrar باللغة العربية او الى اللغة العربية ؟  كلها  اسئلة شائعة يطرحها مستخدموا برنامج ضغط الملفات winrar لذا في هذه التدوينة ان شاء الله ساريكم اسهل طريقة لتغيير لغة برنامج  winrar في دقيقة واحدة و بطريقة جد بسيطة و سهلة فقط تابعو الشرح. . الشرح متواجد في الفيديو اسفله :  رابط الموقع :  www.rarlab.com اتمنى ان تستفيدوا من الشرح ومرحبا بتعليقاتكم و استفساراتكم